Sunday, March 27, 2016

ممثلة أفلام جنسية سابقة ترسل رسالة إلى الشابات.. ما هي؟

CNN

العالم آخر تحديث الأحد, 27 مارس/آذار 2016; 12:04 (GMT +0400)
ممثلة أفلام جنسية سابقة ترسل رسالة إلى الشابات.. ما هي؟
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت نجمة الأفلام الإباحية السابقة، بري أولسون، قصة ما تعرضت له بعدما تركت صناعة الأفلام الجنسية، وشاركت برسالة للفتيات عبر سلسلة من مقاطع الفيديو كجزء من حملة "نساء حقيقيات، قصص حقيقية."
إذ كانت أولسون واحدة من مجموعة الفتيات التي عُرفن بلقب "إلهة"، الممثل الأمريكي، تشارلي شين، اللاتي عشن مع شين في منزله مع نساء أخريات خلال انهياره عام 2011.
وتقدر أولسون أنها كانت تتقاضى مبالغ تتراوح بين 30 و60 ألف دولار شهريا في صناعة الأفلام الإباحية، قبل أن تتخلى عن تلك المهنة وتترك شين. ومنذ ذلك الحين، تقول أولسون إنها تحاول الانتقال إلى الحياة العامة ولكنه لم يكن بالأمر السهل، وشاركت أولسون بقصتها عبر سلسلة من مقاطع الفيديو كجزء من حملة "نساء حقيقيات، قصص حقيقية."
وقالت إنها تجد صعوبة في العثور على عمل وتكوين صداقات، إذ لا يريد أحد أي علاقة بها بعد اكتشاف حياتها السابقة. ودون الخوض في تفاصيل، قالت إن الناس الذين يتعرفون عليها في المناطق العامة، يصفوها بالقبيحة ويستخدمون ألقابا مهينة. وأضافت أولسون: "عندما أخرج، أشعر كما لو أن كلمة ’عاهرة‘ محفورة عبر جبهتي."
وتابعت أولسون: "وصلت فعلا إلى نقطة حيث هناك أيام تمتد إلى أسابيع أحيانا لا أترك فيها البيت لأنني لا أريد مواجهة العالم.. يعاملني الناس كما لو كنت أعتدي جنسيا على الأطفال، ولا يتعاملون معي كما لو كنت أعمل في تجارة الأفلام الجنسية، يعاملونني كأنني بطريقة أو بأخرى سأضر الأطفال."
وأكدت أولسن أنها تعرف أن السبب في معاملتها بتلك الطريقة هي حياتها الماضية في صناعة الأفلام الإباحية. رغم ذلك شددت على أنه "لا يوجد شيء خاطئ بالإباحية،" ولا شيء خاطئ بتقبل حياتك الجنسية، على حد تعبيرها، ولكن "هناك بعض الأمور التي، مهما كنت منفتحا، لن يتقبلها الآخرون أبدا." وترسل أولسون رسالة للفتيات: "لا تدخلن صناعة الأفلام الإباحية."

No comments:

Post a Comment