Sunday, February 8, 2015

أمير سعودي: مليارات الخليج لم تحل أزمات مصر.. أين ذهبت؟

بوابة الحرية و العدالة


Share
اضغط للتكبير
خالد التويجري
08/02/2015 01:16 م
واصل الأمير السعودي سعود بن سيف النصر كشف فساد الديوان الملكي للراحل الملك عبد الله، وشن هجوما حادا على خالد التويجري وقائد الانقلاب العسكري السيسي وجنرالات الجيش المصري، مطالبا بمحاكمة التويجري على جرائمه وسرقاته ونهب أموال الشعب.

وتساءل الأمير سعود -عبر صفحته على "تويتر"- بعد التسريبات التي طالب فيها السيسي الخليج بـ30 مليار إضافة لـ20 مليار سابقة تم دفعها: "بما إنه لا أحد يعرف الأساس الذي أعطي المدعو وعصابته عليه مبلغ عشرون مليار دولار لمصر، هل هو قرض أم منحة أم هبة؟ لماذا لا يسأل القائمين على التبذير وتبديد خيرات الشعب السعودي أمثال المدعو (التويجري) على جنرالات الانقلاب في مصر؟"

وقال إن المليارات التي أعطيت للسيسي من أموال الشعب السعودي، "وفيما يبدو أنهم تقاسموا الـ20 مليار دولار مع جنرالات الجيش المصري، والدليل أنه لا يوجد أزمة واحدة تم حلها بمصر.

وأكد سيف النصر أنه "رغم المليارات التي انهمرت كالمطر على هؤلاء الجنرالات فلا يزال المصريون يعانون أزمة كهرباء وغاز بل ورغيف الخبز.

وهاجم الأمير رئيس ديوان الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، خالد التويجري، وقال إنه تقاسم مع جنرالات الجيش المصري مبالغ هائلة بمليارات الدولارات من قوت الشعب السعودي وأنتجوا مسرحية هزلية على الشعبين، مطالبا بضرورة إخضاع التويجري "للمساءلة على جرائمه وسرقاته ونهب أموال الشعب.
 
وكانت قناة "مكملين" بثت تسريبا للسيسي، يطلب فيه تحويل أموال المساعدات الخليجية إلى حساب الجيش، وليس لحساب الدولة، وطالب عدد من نشطاء الخليج حكوماتهم بسحب سفرائها من مصر بعد وصفهم بـ "أنصاف دول".

No comments:

Post a Comment